مدرسة خديجة أم المؤمنين / إربد تشارك في مبادرة علماء الغد- صور

{title}
أخبار الأردن -

 شاركت مدرسة خديجة أم المؤمنين الثانوية الشاملة للبنات، في  قصبة اربد، بفعاليات الحفل الختامي لمبادرة علماء الغد المدعومة من السفارة الايرلندية مع نخبة مميزة من مدارس الأردن.
وتضمن الحفل النهائي الذي حضرته وزيرة الثقافة هيفاء النجار،  ورئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور اسماعيل الحنطي، والسفير الإيرلندي في عمان الدكتور فينسنت أونيل، ورئيس مبادرة علماء الغد محمد طهبوب،  على فعاليات علمية وفنية متنوعة ابرزها المعرض العلمي للمشاريع المشاركة.
وقد تضمنت مشاركة مدرسة خديجة أم المؤمنين، على تصميم جهاز حاسب للأسعار،  تم تصميمه بالكامل مع الكودات الخاصة به بإستخدام الاردوينو ومحاكاة Tenkercad و Protues مع ابتكار كودات ماسح الباركود لانها غير موجودة في البرامج السابقة، بالإضافة اإلى تصميم تطبيق مشابه سيتم الاعلان عنه حال الانتهاء من تصميمه.
وضم الفريق عالمات المستقبل الطالبات: آيه العمري ، سدرا قواسمه ، جود عواوده ، ميرا هزايمه ، ساره قواسمه وبإشراف المعلمة عائشه البشاتوه،  وبدعم ومتابعة المديرة القائدة عايده معابرة.
كما وعبرت مدرسة خديجة أم المؤمنين عن شكرها، للمهندسة منار عبدالله منسقة ومسؤولة مبادرة علماء الغد على ترتيب وتنظيم المبادرة وتوفير الجهات الداعمة والتدريبات المختلفة طيلة فترة العمل، و لمبادرة مدرستي على اختيارهم مدرسة خديجة أم المؤمنين لتكون ضمن المدارس المشاركة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير